18‏/07‏/2020

تطبيق النافذة الذكية

ما هي منصة النافذة الذكية وما هدفها

تتتطلع منصّة «النافذة الذكية» إلى تقديم جيل جديد من الخدمات الذّكية، وابتكار حلول للتحديات بهدف التشجيع على جعلها جزءاً من حياتنا اليومية ،تطمح المنصة  أن تكون المصدر الموثوق والسريع لكل ما هو مهم من معلومات وأخبار في مجال الخدمات -العامّة والخاصّة، فهي تسعى بعملها نحو تحقيق قيمة مضافة لواقع الخدمات عبر رؤية مبتكرة تساهم في توفير الكثير من الوقت والجهد.

انطلق المشروع عام 2019 بفكرة شبابيّة ريادية تسعى لنشر ثقافة الابتكار لخدمة الإنسان، ليحصد بعد عام واحد فقط جائزة أفضل مشروع ضمن مركز ريادة الأعمال في غرفة تجارة دمشق، واليوم يكمل عمله متطلعاً نحو  مجتمعات مستدامة تضمن حياة أسهل ومستقبل أكثر سعادة

يهدف التطبيق إلى توفير الوقت والجهد والتكلفة للمواطنين السوريين المقيمين في سوريا أو خارجها ووصولاً إلى تحقيق حياة أسهل لهم ومستقبلاً أكثر سعادة.

ويشمل تطبيق النافذة الذكية على الميزات التالية:

1- خدمات الشركات والمؤسسات الخاصة: 
يوفر التطبيق معلومات عن أهم شركات ومؤسسات القطاع الخاص وما تقدمه من خدمات، ضمن تبويب خاص يتيح للمستخدمين الوصول لأفضل الخدمات.
2- الأوراق المطلوبة للمعاملات الحكومية:
يقدّم لكم تطبيق «النافذة الذكية» كل ما تحتاجونه من معلومات عن الأوراق المطلوبة لإجراء المعاملات الحكومية، بالطريقة التي توفر الوقت والجهد على المستخدمين.
3- فرص العمل:
يمكّن التطبيق مستخدميه من الاستعراض المستمر لآخر وظائف العمل الشاغرة في المؤسسات الخاصة والمنظمات الدولية، ومتابعة أخبار المسابقات الحكومية.
4- الفعاليات:
يتيح لكم التطبيق متابعة لأخبار الفعاليات الهامة في سورية، كالمعارض والدورات التدريبية وغيرها.
5- الخدمات الإلكترونية :
يقدم التطبيق تبويباً يتيح للمستخدمين الوصول لروابط الخدمات الالكترونية التي توفرها الجهات العامة في مختلف القطاعات.
6-التنبيهات والاشعارات :
لإبقاء مستخدمي تطبيق «النافذة الذكية» على اطلاع بآخر الأخبار المتعلقة بقطاع الخدمات في سورية، يقدم التطبيق خدمة الإشعارات الفورية والسريعة التي تضمن لهم الحصول على المعلومة الصحيحة من مصدرها.

صور تطبيق النافذة الذكية 




تفاصيل تطبيق النافذة الذكية 

حجم التطبيق 14.7MB
يتطلب نظام آندرويد 5 وما فوق
                                        

روابط تحميل تطبيق النافذة الذكية  

سيرفرات Up4Ever
تضم بعض الاعلانات لتغطية نفقات الموقع شكراً لتفهمكم ??
سيرفرات MEGA
سيرفراتنا المعتادة على ميجا 

بانتظار آرائكم حول التطبيق في صندوق التعليقات 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق