20‏/10‏/2020

برنامج مميز لإنشاء بيئة تشغيل منفصلة عن نظامك Sandboxie

Sandboxie

برنامج رائع ومهم يقوم بخلق بيئة تشغيل منفصلة عن بيئة التشغيل الخاصة بك , أو بمعنى آخر هي أداة قوية تسمح لك بتشغيل البرامج في مساحة معزولة تمنعها من إجراء تغييرات دائمة على النظام. 


البرنامج يسمح لك بتشغيل برامجك في مساحة خاصة منعزلة عن مكان ملفاتك الشخصية (يقوم بتشغيل اي برنامج على بيئة افتراضية لا وجود لها


موثوق به لأكثر من 10 سنوات من قبل مئات الآلاف من الأفراد وأكثر من 1100 منظمة حول العالم


مميزات Sandboxie 

1-التصفح الآمن للويب: يتم تشغيل متصفح الويب  تحت حماية Sandboxie يعني أن جميع البرامج الضارة التي يتم تنزيلها بواسطة المتصفح تكون في وضع الحماية ويمكن التخلص منها بشكل بسيط. وإذا أردت فتح بريد إلكتروني يبدو غريباً  فيمكن ببساطة فتح الملف في وضع الحماية . وإذا كان هناك فيروس فيه ، فلن يتمكن هذا الفيروس من التأثير على النظام


2- الخصوصية : محفوظات الاستعراض والملفات المؤقتة المخزنة مؤقتًا أثناء تصفح الويب تبقى في وضع الحماية


3 البريد الإلكتروني الآمن: لا يمكن للفيروسات والبرامج الضارة الأخرى التي قد تكون في بريدك الإلكتروني أن تخرج من صندوق الحماية ولا يمكنها أن تصيب نظامك الحقيقي.


لماذا يجب عليك استخدام برنامج Sandbox ؟

لأنه جزء مهم من حماية الكمبيوتر،و فكرة هذه التقنية انها تقوم بتشغيل الملفات التنفيذية  exe. فى بيئة إفتراضية معزولة عن نظام التشغيل الأساسي، بحيث تمنحها متطلبات التشغيل التي تحتاجها حتى تتمكن من لك تجربة اي برنامج بدون أي مشاكل. 

سوف يكون البرنامج مفيد جدا إذا كنت تقوم بتجربة الكثير من البرامج الجديدة خلال عملك.


إصدار البرنامج 5.43.6

حجم البرنامج 5.2MB

رابط التحميل



سنكون سعداء بسماع تجاربكم عن البرنامج 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق