08‏/04‏/2022

طريقة حل مشكلة حظر مكالمات الواتساب في الإمارات والسعودية

حل مشكلة حظر مكالمات الواتساب في الإمارات والسعودية
لابد أنك تبحث عن حل لمشكلة مكالمات الواتساب في الإمارات أو السعودية أو دول خليج العربي حيث أن المكالمات الصوتية والمرئية في أغلب تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل ماسنجر - واتساب - تلغرام محظورة ولايمكن إجرائها لأسباب تابعة لشركات الإتصالات .

في هذا الموضوع سنقدم لكم شرح بسيط من أجل تشغيل وفك حجب مكالمات الواتس اب والتلغرام والماسنجر وفي دول الخليج العربي والإمارات والسعودية وكل البلدان المحجوبة فيها .

فغالباً ما يبحث سكان دولة الإمارات عن بدائل مجانية لإجراء المكالمات عبر الانترنت ويقعون في دوامة من التجريب لحل هذه المشكلة , فبعض التطبيقات غريبة ومشبوهة وبعضها غير جيد ولايتوفر عند الشخص الذي يريدون التحدث معه والبعض الآخر يعمل لفترة وجيزة ثم يتوقف , ويرغب سكان دولـة الإمارات والخليج العربي بحل جذري لهذه المشكلة دون إستخدام تطبيقات تواصل جديدة فهل يتوفر حل جذري فعلاً ؟ سأخبركم أن هذا الموضوع هو الحل الأمثل لهذه المشكلة فتابعوا الشرح في الفقرة التالية .

طريقة تخطي حجب مكالمات واتس اب و تلغرام و ماسنجر في الامارات والسعودية و مصر ودول الخليج العربي :

لفك حظر مكالمات الصوت ومكالمات الفيديو في وسائل التواصل الإجتماعي ضمن البلدان المحجوبة على أجهزة اندرويد وايفون يجب عليك اتباع طريقة بسيطة وهي على النحو التالي :

1- قم بتحميل أحد تطبيقات فك الحجب VPN على هاتفك المحمول :
يجب عليك في هذه الخطوة أن تقوم بـ تحميل برنامج VPN يعمل على تغييرعنوان الـ IP الأصلي الخاص بك حيث أن VPN تعني “شبكة خاصة افتراضية” – وهي خدمة تحمي اتصالك بالإنترنت وخصوصيتك. وهو ينشئ نفقاً مشفرًا لبياناتك، ويحمي هويتك عبر الإنترنت عن طريق إخفاء عنوان الـ IP،فعادة عندما تحاول الوصول إلى موقع ويب، يتلقى مزود خـدمة الإنترنت (ISP) الطلب ويعيد توجيهك إلى وجهتك. ولكن عند الاتصال بـ VPN، سيقوم بإعادة توجيه حركة البيانات على الإنترنت من خلال خادم VPN أولاً، قبل إرساله إلى وجهتك. وهذا ما سيحل مشكلة مكالمات الواتس اب والتلغرام وماسنجر وغيرها من التطبيقات .

ننصحك بتحميل أحدا برامج ال VPN القوية المجانية وهذه بعض التطبيقات الجيدة في هذا المجال :
1- Proton VPN .

2- Psiphon Pro  .

3- Hotspot Shield VPN .


2- قم بتشغيل تطبيق الـ VPN وانتظر لحين تمام الإتصال :
بعد اختيار وتحميل تطبيق ال VPN قـم بفتحه و تفعيل الصلاحيات اللازمة لعمله بشكل جيد ومن ثم انقر على اتصال .

3- افتح تطبيق واتساب وقم بإجراء المكالمات واستمتع :
بعد تشغيل تطبيق الـ VPN ستتمكن أخيراً من إجراء مـكالمات الصوت والفيديو عبر سكايب وواتساب ومسنجر وتلغرام وكل تطبيقات الإتصال الهاتفية عبر الانترنت .

كلمات للبحث :
حل مشكلة مكـالمات واتساب الصوتية , طريقة تشغيل المكالمات في الامارات , حل مشكلة تـطبيق واتساب في اجراء المكـالمات ,مـكالمات واتس آب في دبي والشارقة , طريقة تفعيل مـكالمات واتساب الصوتية في البلدان المحجوبة , حل مشكـلة تطبيق واتس أب , مكالمة واتـس اب , مكالمة الواتس اب في الإمارات , تشـغيل الواتـس آب في السعودية , مكالمات الفيديو عبر الواتس اب , معالجة مشاكل الإتصال في الواتساب , برنامج فك حظر الاتصال في الواتساب , طـريقة لفك حظر الـمكالمات في بـرنامج واتساب , الـواتس أب في دبـي , المـكالمات الـصوتية حل مـشكلة حجب مكالمات , تشغيل مكالمات تطبيق الواتس آب , مكالمات صوتية في الواتس أب , مكالمات واتس آب

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق