04‏/10‏/2022

تطبيق Text Me لإنشاء الأرقام الوهمية لإستخدامها في واتس أب

 



تطلب العديد من التطبيقات والشبكات الاجتماعية المختلفة ، مثل WhatsApp أو Instagram ، من المستخدمين أرقام هواتف للتسجيل ، ولكن قد لا يرغب المستخدم في تقديم رقم هاتفه لسبب أو لآخر.


فيما يلي نقدم لكم أول تطبيق في قائمة أفضل تطبيقات إنشاء الأرقام الوهمية لإستخدامها في واتس أب


الرقم الافتراضي هو في الواقع خط ساخن أو هاتف محمول تحصل عليه من بلد آخر ، دون الرغبة في شراء بطاقة SIM الخاصة بذلك البلد. بمساعدة هذا الرقم الافتراضي ، يمكنك الاتصال أو إرسال رسالة نصية ، وإن كان ذلك دون استخدام رقمك الخاص.

الحصول على رقم افتراضي مريح للغاية ويمكنك استخدام التطبيقات المصممة لهذا الغرض. استخدام الأرقام الافتراضية له العديد من المزايا أيضا. ابق معنا للتعرف على أفضل تطبيق لبناء الأرقام الافتراضية على WhatsApp.


1. تطبيق Text Me:

أولاً ، قم بتثبيت تطبيق Text me. بعد التثبيت ، اتصل ببروكسي لأحد البلدان (الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو المملكة المتحدة) وافتح التطبيق ، إذا لم تكن هناك مشكلة فسيظهر خيار إنشاء حساب وستدخل الخطوة التالية عن طريقه ( إذا لم يظهر لك الخيار إنشاء حساب ضع الهاتف في وضع الطيران واتصل بشبكة WiFi) وأعد المحاولة


فيما يلي الأرقام التي تحتاج إلى تحديد أحدها.

الآن أدخل الملف الشخصي المطلوب في صفحة التسجيل. يمكن أن يكون البريد الإلكتروني حقيقيا حتى تتمكن من استخدامه لاحقا للاسترداد. حدد كلمة المرور والعمر والجنس وقم بالتسجيل.


سيظهر رمز Captcha قم بحله  ثم سترى رقمك يتم إنشاؤه.


الآن أدخل هذا الرقم في WhatsApp. انتظر حتى يتصل بك WhatsApp ويقرأ الرمز لك. يمكن أيضا إرسال الرمز كبريد صوتي. عليك أن تنتظر 4 إلى 5 دقائق.


لتحميل التطبيق:




يتبع في تدوينة ثانية سنقدم لكم تطبيق آخر 

شاركنا برأيك حول هذا التطبيق

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق