12‏/08‏/2020

أفضل طرق لعرض شاشة الهاتف على التلفاز


 من الممتع مشاهدة شاشة هواتفنا الصغيرة على شاشة التلفاز , ومشاركة العائلة والأصدقاء بتلك اللحظات .

فإذا كنت من مستخدمي هواتف اندرويد سنقدم لك أفضل الطرق لعرض شاشة هاتفك على التلفاز 

  • جهاز Chromecast

حيث يمكن استخدام جهاز صغير يُعرف بالـ (Chromecast)، يتم ربطه مع التلفاز عبر منفذ الـ (HDMI)، ثم يتم توصيله مع شبكة الواي فاي، وجدير بالذكر أن هذا الجهاز الصغير يتيح لمستخدميه إمكانية تشغيل أي محتوى من الهاتف على شاشة التلفاز؛ كألعاب الفيديو، أو حتى مشاهدة الصور وغيرها من الأمور الأخرى التي قد يرغب المستخدم بتشغيلها من هاتفه وعرضها على شاشة تلفازه.

  • تطبيق Smart View
تتميز هواتف سامسونج بوجود تطبيق افتراضي يدعى (Smart View) , حيث يمكن الاتصال والمشاركة بأجهزة التلفاز الذكية وعرض شاشة هاتفك على التلفاز مباشرة .

 فقط قم بفتح التطبيق وسيقوم تلقائيا بعرض أجهزة التلفاز التي يمكن الاتصال بها .


  • جهاز TV Box

بداية (TV Box) هو جهاز يستخدم لتحويل شاشة التلفاز العادي الى وضع شاشة ذكية (Smart TV) بنظام اندرويد , ويمكنك من الاتصال بالانترنت كما يحوي على عدة تطبيقات مثل Youtube ,Google Play وغيرها .

بعد توصيل جهاز TV Box بالتلفاز نذهب الى تطبيق Miracast الذي سيقوم ببث شبكة  من الجهاز , ثم نقوم بالاتصال بها من خلال الهاتف .


  • كابل MHL

اذا لم يكن لديك جهاز يتوافق مع أداة Chromecast , أو لا تملك هاتف سامسونج , يمكن عرض هاتفك على شاشة التلفاز عن طريق كبل MHL خاص بالهواتف , واذا كان هاتفك يحوي على منفذ من نوع USB-C يمكن استخدام محول  لتوصيله مع التلفاز.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق