19‏/06‏/2023

تحميل تطبيق وين 2 + وين 3 + وين 4 لتفعيل أكثر من نسخة على هاتف واحد

هل ترغب باستخدام أكثر من نسخة من تطبيق وين على هاتفك ؟ هل واجهت صعوبات في التحكم في بطاقاتك الذكية لعدم توفر أكثر من هاتف لديك ؟ يعاني أغلب مستخدمي تطبيق وين المخصص لإدارة البطاقات الذكية من مشكلة شائعة لا تسمح لهم بتفعيل أكثر من بطاقة ذكية على نفس الهاتف وذلك لأن تطبيق وين لايدعم ميزة تعدد البطاقات والحسابات، وكذلك لايمكن تثبيت تطبيق وين آخر على نفس الهاتف حيث يتم استبدال التطبيق ذاته أو (تحديثه) في حال اعادة محاولة تحميل وتثبيت التطبيق من جديد، ولكن اليوم ونظراً للضرورة الملحّة لعدم تواجد هواتف متعددة لدى فئة كبيرة من العائلات وبسبب الوضع المعيشي الصعب في سوريا قمنا بالعمل مؤخراً على توفير حل بسيط سيحل هذه المشكلة وسيساعد العديد من العائلات والأشخاص في التحكم ببطاقتهم الذكية اعتماداً على هاتف واحد فقط حيث سنتمكن من تثبيت 4 نسخ من تطبيق وين بجانب بعضهم البعض والتحكم بهم بشكل منفصل ومستقل.


تنزيل وين بآخر تحديث

تثبيت أكثر من نسخة من تطبيق وين على هاتف واحد

يوجد العديد من الطرق التي تسمح لك بإنشاء نسخ إضافية من التطبيقات اعتماداً على تطبيقات الاستنتساخ ولكن هذه الطرق أغلبها غير مجدي نظراً لإنشاء بيئة تشغيلية أخرى داخل البيئة الرئيسية للهاتف الأمر الذي سيزيد من استهلاك الموارد في الهاتف وسيؤدي الى استنزاف البطارية وزيادة استهلاك الطاقة.

قمنا في أكسبرت نت بالفترة الأخيرة بالعمل على إيجاد حل آخر بعيداً عن استخدام تطبيقات الاستنتاخ وما إلى ذلك، وتوصلنا إلى حل أكثر واقعية وبدون تأثيرات جانبية للهاتف من استهلاك الموارد والطاقة حيث قمنا بالتعديل على أسم الباكج نيم | (Package Name) الخاص بالتطبيق وإعادة بناءه من جديد لنتمكن من تثبيت أكثر من نسخة بجانب بعضهم البعض وبدون أي مشاكل.


نسخة وين 2 ونسخة وين 3 ونسخة وين 4

من خلال عمل استبيان رأي على قناتنا على التلغرام وجمع النتائج لاحظنا أن العديد من الأشخاص يبحثون بالفعل عن أكثر من نسخة واحدة من تطبيق وين واعتماداً على ذلك قمنا بتوفير 3 نسخ إضافية عن التطبيق الأصلي بحيث يمكن الحصول على 4 نسخة مختلفة من تطبيق وين على هاتف واحد وبدون أي مشاكل وبذلك يمكن تفعيل 4 بطاقات ذكية في آن واحد.

إن تطبيق وين يحظى بشعبية كبيرة جداً في بلدنا لما له من امكانيات عديدة في طلب وإدارة أغلب المواد التموينية كالسكر والرز والزيت النباتي والمتة وإيضاً طلب مواد المشتقات النفطية كالغاز المنزلي ومازوت التدفئة والبنزين الخاص بالآليات والسيارات وبالتلي يمكن من خلاله إدارة أغلب الأمور الرئيسية للمعيشة في سوريا.  

تفاصيل حول التطبيقات وين2 + وين3 + وين4 :

رقم الإصدار : V 4.0.1 .
الحجم : 7 MB .
تاريخ النشر : 19 - 6 - 2023 .
المطور : شركة تطوير Tatweer .
التعديل : اكسبرت نت Expert Net .

تحميل تطبيق وين 2 + وين 3 + وين 4

تطبيق وين 2
تطبيق وين 3


تطبيق وين 4

تحميل تطبيق وين الرسمي

ملاحظات هامة :
نحن لاندعي ملكية التطبيق ولا تنبنى أي حق فيه | إن جميع حقوق الملكية محفوظة تماماً لشركة تكامل.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق