24‏/01‏/2021

افضل تطبيقات الهواتف الذكية لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجاناً

ان كنت تفكر في قضاء وقت مميز في فراغك فعالم الأفلام والمسلسلات من الخيارات الجيدة والتي ستسمتع معها بكل تأكيد .

نستعرض لكم في هذا الموضوع قائمة لأفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات والتي ستوفر عليكم عناء البحث الطويل في عالم الانترنت .. لذا ننصحك بحفظ رابط الموضوع لتعود اليه باستمرار عند الحاجة .


قائمة التطبيقات العربية المجانية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجاناً وبمختلف الجودات :

1- اكشن TV : 
أفضل وأقوى تطبيقات هذا المجال حيث يضم مكتبة ضخمة جداً من الافلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية المختلفة .. التطبيق يتيح الترجمة الملائمة والجيدة بمشغل سريع مدمج فيه كما يتيح تحميل الأفلام والمسلسلات بعدة روابط مختلفة ... الجدير بالذكر أن التطبيق من تطوير اشخاص سوريين .


يمكنكم تحميل التطبيق للاندرويد فقط من هنا او من خلال التلجرام من هنا 

2- ايجي بيست :
نعم ياعزيزي الأسم اللامع في عالم الأفلام ايجي بيست يملك الان تطبيق خاص لأجهزة الاندرويد .. يضم التطبيق واجهة جذابة مقسمة لاقسام عديدة تتيح امكانية مشاهدة وتحميل مئات الأفلام والمسلسلات بمختلف الجودات .


يمكنكم تحميل التطبيق للاندرويد فقط من هنا

3- موفيز فور يو :
من التطبيقات الجميلة جداً بواجهة الماتريال ديزاين المميزة .. يضم التطبيق قسمين الأول خاص بالأفلام والثاني خاص بالمسلسلات ويحتوي على مكتبة هائلة منها .. كما انه يحتوي على سيرفرات سريعة ومميزة .. السلبية الوحيدة في هذا التطبيق انه لايدعم التحميل .

يمكنكم تحميل التطبيق للاندرويد فقط من هنا

4- موفيز لاند : 
لعلك سمعت بهذا الأسم من قبل في موضوعنا السابق ولكن هذه المرة ستسمعه بخصوصية أكثر في تطبيق خاص لنظام الأندرويد .. التطبيق يحاكي الموقع الأصلي ولكن مع ميزات أحترافية أكثر وسيرفرات سريعة يمكنك من خلالها تشغيل الأفلام بواسطة تطبيقات تشغيل الفيديو الموجودة لديك مثل mx وغيرها .. اما الميزة الجميلة الثانية فهي امكانية التحميل بسيرفرات سريعة ومباشرة ... كما يضم مكتبات ضخمة من الأفلام والمسلسلات والأنمي وعروض المصارعة الحرة والكثير .


يمكنكم تحميل التطبيق للاندرويد فقط من هنا

5- اكوام :
من التطبيقات الجميلة ايضاً في عالم الأفلام حيث يضم العديد من الافلام والمسلسلات المتنوعة بسيرفرات مشاهدة متعددة مع امكانية التحميل .

يمكنكم تحميل التطبيق للاندرويد فقط من هنا

قائمة التطبيقات الأجنبية المجانية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجاناً وبمختلف الجودات :

1- Popcornflix : 
البوب كورنفليكس من أشهر موقع مشاهدة الأفلام على الويب الا ان  هذه الشبكة العملاقة لم تكتف باصدار ويب فقط بل توسعت لتشمل اجهزة ايفون واندرويد ايضاً .. يضم تطبيق البوب كورنفليكس عدد ضخم جداً من الأفلام والمسلسلات المختلفة مع امكانية تحميلها ومشاهدتها لاحقاً .


يمكنكم تحميل التطبيق للاندرويد من هنا  |  للايفون من هنا

2- Yidio : 
تطبيقنا الثاني اشهر من نار على علم في عالم الافلام يضم العروض والافلام والمسلسلات بكل انواعها بواجهة رائعة غير تقليدية مع سيرفرات مشاهدة وتحميل سريعة جداً .

يمكنكم تحميل التطبيق للاندرويد من هنا  |  للايفون من هنا

3- Tubi TV :
اما تطبيقنا الثالث فهو من التطبيقات المميزة جداً بواجهة جذابة وطريقة عرض سلسلة ومميزة .. يضم العديد من الأفلام الغير موجودة في الكثير من المواقع مع امكانية تحميلها .


يمكنكم تحميل التطبيق للاندرويد من هنا  |  للايفون من هنا

4- Vudu :
تطبيقنا الرابع تطبيق جميل ايضاً يضم العديد من الأفلام والمسلسلات بكافة أنواعها مع امكانية تحميلها في اي وقت .

يمكنكم تحميل التطبيق للاندرويد من هنا  |  للايفون من هنا

5- Pluto TV :
ختاماً مع تطبيق بلوتو المميز جداً في هذا المجال الذي يضم العديد من الأفلام والمسلسلات المختلفة بسيرفرات سريعة جداً مع امكانية التحميل والتنزيل ايضاً .


يمكنكم تحميل التطبيق للاندرويد من هنا  |  للايفون من هنا


هذه كانت قائمة بأغلب تطبيقات مشاهدة الأفلام على الهواتف المحمولة ان كنتم تشاهدون الأفلام من خلال تطبيقات أخرى فشاركونا بها في صندوق التعليقات اسفل الموضوع 💚

كلمات للبحث :
افلام,مسلسلات,عروض تلفزيونية,مشاهدة اونلاين,مشاهدة الأفلام,مشاهدة فيلم,تحميل افلام,مشاهدة مسلسل,تحميل مسلسل،2020,2019,2018,ايجي بيست,موفيز لاند,احدث الافلام,افلام اكشن,افلام اجنبي,افلام عربي,افلام مترجمة
movie , streaming , online movies , movies download,,best movies , free movies ,  movies to watch,series,netflix series, series to watch, tv series

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق