14‏/11‏/2020

تحميل نظام ويندوز XP الشهير باخر اصدار Windows XP Service Pack 3 ISO

ويندوز اكس بي XP هو احد أنظمة تشغيل الحواسيب وهو ومن تطوير العملاقة الأميركية مايكروسوفت .. صدر في عام 2001 ولاقى رواج كبير جداً منذ اطلاقه واستخدم في العديد من المجالات الألكترونية كأجهزة الصراف الآلي والحواسيب التابعة للقطاعات الحكومية في العديد من بلدان العالم المختلفة .

شهد ويندوز اكس بي حقبة زمنية رائعة حيث لاقى تقييمات ايجابية من النقاد وامتدحوا فيه واجهة المستخدم السهلة كما لاحظوا تحسناً كبيراً بالأداء مقارنة بالاصدار السابق من ويندوز ميلينيوم .

ظل ويندوز اكس بي النظام الأكثر شعبية حتى بعد اصدار النسخ الاحدث منه وذلك بسبب فشل ويندوز فيستا في 2009 في حين لم يتخطّاه ويندوز 7 في الحصّة السوقيّة إلّا في أواخِر 2011 .

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت انهت دعم النظام في 8 أبريل 2014 واوقفت إرسال التحديثات الأمنية للمستخدمين . 

واعتباراً من نوفمبر 2016، صار ويندوز إكس بي رابع نظام انتشاراً بين أنظمة الويندوز بعد 7 و8.1 و10 .

على الرغم من كل هذا الا أن للنظام طابعه الخاص عند الكثير من فئات المجتمع المختلقة لذا وفي هذا السياق نستعرض لكم هذا النظام بنسخة كاملة تضم أخر التحديثات التي طرحتها مايكروسوفت وبصيغة iso جاهزة للحرق على اقراص DVD و USB .
الاصدار Windows XP
رقم الاصدار SP3
تاريخ النشر 14 / 11 / 2020
الحجم 600 mb
روابط التحميل
سيرفرات ميغا
X86
X64
سيرفرات ميديا فاير
X86
X64


اذا كان لديكم أي استفسار فصعوه في صندوق التعليقات أسفل الموضوع .

كلمات للبحث : 
ويندوز اكس بي , ويندوز xp , اكس بي , نظام اكس بي , تحميل ويندوز اكس بي , تحميل نظام ويندوز اكس بي , تحميل نظام xp ، تحميل نظام ويندوز xp , ويندوز xp X86 , ويندوز xp X64 ,نظام ويندوز ,التشغيل ويندوز , تشغيل ويندوز
Windows xp , xp , download windows xp , windows xp iso , dvd windows , usb windows , windows xp sp3 x86-x64 , windows xp 2020 , windows iso , rufus , windows , Microsoft,  iso , windows xp professional , sp3 , windows xp service pack 3 , snapchat windows 10,amazon windows,windows server,windows xp service pack 3,microsoft windows

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق