12‏/05‏/2022

تطبيق Remini VIP 2022 لتحسين الصور بدون إعلانات واستخدام غير محدود


هل تعلم أن تطبيق Remini قد أعلن شعار لا صور قديمة أو ممزقة بعد اليوم !! ولا حتى صور بالأبيض والأسود !! هل تصدق هذا ؟! إذاً لنقرأ هذه التدوينة ونجرب التطبيق معاً .


تحسين الجودة : يساعدك تطبيق ريميني علي تحسين جودة الصور القديمة، فإذا كنت تمتلك صورة قديمة لأبويك أو لأحد أصدقائك أو أقاربك وتريد التعديل علي دقة الصورة يمكنك الإستعانة بهذا التطبيق فهو يقوم بتحسين جودة الصور لأعلي دقة ممكنة بطريقة مذهلة.

الصور الشخصية : من اليوم لن تحتاج إلي بذل الجهد من أجل التعديل علي الصور، مع التطور التكنلوجي الكبير أصبح من السهل التعديل علي أي صورة بالإعتماد علي برامج التي تعتمد علي تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي، حيث يقوم البرنامج بالبحث عن الصور الشبيهة لصورتك ثم يعمل علي تصحيحها في وقت قليل جداً.

الصور القديمة : تطبيق Remini للأندرويد  قادر على إستعادة تفاصيل الصورة الضائعة بأعلي جودة ممكنة فهو يقوم بتحويل الصور القديمة أو الصور التي تم إلتقاطها بكاميرات الهواتف أو الكاميرات القديمة إلي صور عالية الجودة.

الذكاء الإصطناعي : يعتمد التطبيق علي تقنية Artificial intelligence أي أن أثناء التعديل علي صورة ما يقوم البرنامج بالبحث في قاعدة البيانات الخاصة به عن صورة تحتوي علي ملامح شبيهة للصورة التى تقوم بالتعديل عليها ثم يقوم بتطبيق التعديل تلقائياً دون أى تدخل من المستخدم.

يقوم الذكاء الاصطناعي بالتحقق من الخدوش والأخطاء لإصلاحها ثم يظهر لك أفضل النتائج الممكنة.

كل عملية تقوم بها تكون عبر الإنترنت وفي الحقيقة بعد تطوير Remini وإطلاقه كتطبيق محرر صور تم تغيير ملايين الصور يعاني منها الناس.


طريقة استخدام تطبيق Remini أكثر من 5 مرات بدون شراء حساب؟!

 

سنقدم لكم اليوم نسخة من التطبيق خالية من الإعلانات والعلامة المائية الخاصة بالتطبيق إضافة لطريقة تفعيل التطبيق بشكل دائم.

أولا نقوم بتحميل النسخة Remini 2.3.2 المعدلة من نهاية التدوينة.

الآن بعد فتح التطبيق نضغط على Sign Up لإنشاء حساب


هنا لن تضع بريدك الإلكتروني وسوف نستخدم طريقة رائعة وهي استخدام إيميل جديد عن انتهاء كل إيميل تستخدمه ولكن بدون أن تتعب نفسك  بإنشاء إيميل في كل مرة وعدم إمكانيتك في إنشاء إيميلات كثيرة من جهازك فسوف نقوم بالدخول إلى موقع Temp Mail وننتظر بضع ثواني سوف يتولد إيميل خاص بك نقوم بنسخه ثم نذهب إلى التطبيق ونلصق الإيميل ونضغط زر Get Code ونرجع إلى صفحة الإيميل وننزل قليلاً للأسفل سوف نشاهد زر تحديث نضغطه وننزل للأسفل أيضاً فسوف نشاهد صندوق الوارد قد أتتنا رسالة تفعيل التطبيق نفتحها ونأخذ الرمز ونفعل التطبيق فيه


بعد نسخ الإيميل الصقه بالبرنامج واضغط Get Code


لاحظوا وصول الإيميل


انسخ الكود وإلصقه في مكانه المناسب ثم ضع كلمة سر لحسابك وإضغط على إنشاء الحساب Sign Up



والآن مبروك عليك إنشاء الحساب وإستخدام معظم ميزاته وبدون عرض أي إعلان مزعج أو علامات على الصور أو الفيديو المعالج وعند إنتهاء صلاحية إستخدام الإيميل وهي 5 استخدامات كل ما عليك وخلال ثواني عمل مسح بيانات للتطبيق أو إزالته وإعادة تثبيته فلا فرق في ذلك ثم إدخال إيميل بسرعة من موقع Temp Mail وإعادة ماسبق وهكذا ستوف تحصل على إستخدام غير محدود لتطبيق Remini .


روابط التحميل


انتهى الموضوع .. ننتظر تعليقاتكم

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق