29‏/11‏/2020

برنامج Victoria لعلاج البادسكتور (القطاعات التالفة) وإصلاح الهارد

 


باستخدام برنامج  Victoria يمكنك ترحیل كل القطاعات التالفة (البادسیكتور) إلى آخر الھارد لعزلھا عن الھارد تماما وذلك في حالة إذا كانت ھذه القطاعات التالفة من النوع الذي لايمكن إصلاحه فیمكنك حینھا قطعھا وعزلھا عن باقي الھارد للتخلص من مشاكلھا.


ممیزات برنامج Victoria للكمبیوتر:


1- يعتبر أقوى برنامج لعلاج وإزالة البادسیكتور من الھارد ويعمل على إصلاح الهارد بالكامل.

2- الكشف عن البادسیكتور ومعرفة أماكن تواجدھا داخل الھارد وحجم القطاعات التالفة.

3- سرعة في عملیة فحص الھارد لكشف حالته.

4- إرجاع الھارد كما كان بكفاءته الحقیقیة.

5- معرفة كافة تفاصیل الھارد وإظھار الحالة العامة له.

6- يوجد العديد من الخیارات المتاحة للتعامل مع البادسیكتور في الھارد.

7- صغیر الحجم ومجاني.


واجهة البرنامج:



لبدء العمل بالبرنامج يجب في البداية اختیار وتحديد الھارد الذي تريد العمل علیه ويجب تحديد الھارد المقصود بعناية وحذر

1- لمعرفة الحالة العامة للھارد  قم بالانتقال إلى Smart ثم اضغط زر Get Smart ، وسوف تظھر لك كل المعلومات التي توضح لك حالة الھارد، وستجد الحالة العامة له.


2- لعمل فحص للھارد بالكامل و الكشف عن البادسیكتور، قم بالانتقال إلى خانة Test ثم اضغط Scan لبدء الفحص.


3- مستویات التعامل مع البادسیكتور فى برنامج Victoria (رؤوس أقلام لأخذ الأفكار الرئيسية فقط):

أولاً: المستوى الافتراضي الموجود داخل البرنامج ھو Read + Ignore ، وھذا لكشف البادسیكتور الموجود داخل الھارد وإعطائك تقرير عنه بالكامل.


ثانياً: المستوى الثاني ھو Read + Remap وھذا يعمل على كشف البادسیكتور الموجود فى الھارد وترحیله إلى آخر الھارد واستبدال السیكتور التالف بآخر سلیم تماما.


ثالثاً: المستوى الثالث Read + Erase فھو لعمل حذف وإصلاح للبادسیكتور تلقائیا أثناء عملیة الفحص ، وھذا المستوى قد يتسبب فى خسارة البيانات الموجودة على الھارد أثناء عملیة إصلاح البادسیكتور (القطاعات التالفة) لذا يرجى الحذر في استخدامه.


رابعاً: المستوى الرابع وهو الأقوى والأخطر Write فھو يعمل على حذف البادسیكتور نھائیا من الھارد بالكامل بالإضافة إلى حذف جمیع البیانات المخزنة على الھارد (احذر أثناء استخدامه).


4- لذا يرجى عمل نسخة احتیاطیة من البیانات الھامة الموجودة داخل الھارد ونقلھا إلى ھارد آخر قبل البدء فى عملیة فحص وإصلاح البادسیكتور على أي ھارد مصاب.

5- بعد اختیارك للمستوى الذي تريده (والأفضل أن تترك البرنامج بالمستوى الافتراضي إذا كنت مازلت مبتدأ في استخدامه) قم بالضغط على زر Scan لبدء عملیة الفحص، وبإمكانك إيقاف العملية مؤقتاً أو الإيقاف الكلي متى ما أردت.

6- يجدر التنويه أن هذا الشرح هو فقط رؤوس أقلام لتكوين فكرة عن البرنامج وخياراته، ويجب التعلم جيداً في حال أنك أردت الخوض في عملية الإصلاح.

7- يعمل البرنامج على بيئة الويندوز وهو يعمل بكفاءة عالية وهو سهل في التعامل والواجهة خاصته


تحميل أحدث نسخة من برنامج Victoria:

رقم الإصدار: 5.29

الحجم: 1.5 م.ب

Victoria HDD/SSD 5.29


كلمات للبحث:

اصلاح الهارد، بادسيكتور، باد سيكتور، قطاع تالف، اصلاح القطاعات التالفة، برنامج اصلاح الهارد، برنامج فيكتوريا، victoria، اصلاح تلف الهارد

هناك تعليق واحد