01‏/10‏/2020

مراجعة شاملة للعبة فيفا 21


 بعد طول انتظار , تم الكشف عن FIFA 21 وعن اصداراتها وموعد صدورها

فيما يلي سنقدم لكم بعض المعلومات المهمة عن اللعبة .


موعد صدور فيفا 21 :

اللعبة ستصدر بتاريخ 9 نوفمبر 2020 وهو موعد متأخر بسبب جائحة كورونا , كما يمكن تجربة اللعبة لمدة 10 ساعات بتاريخ 1 نوفمبر 2020 اي قبل موعد اصدار اللعبة .

اللعبة تأتي بثلاث اصدارات :

1- FIFA 21 Standard  -  النسخة العادية بسعر 60$

2- FIFA 21 Champions  -  نسخة الأبطال بسعر 80$

3- FIFA 21 Ultimate  -  نسخة الالتيميت بسعر 90$


الأجهزة التي ستعمل عليها فيفا 21 :

اللعبة تعمل على اجهزة Ps4 - Xbox one - PC , ولا يوجد تأكيدات بشأن أجهزة  Ps5 التي ستطرح بتاريخ 12نوفمبر و Xbox X بتاريخ 19 نوفمبر .


ما الجديد في فيفا 21 ؟

تقنية حكم الفيديو 

تعتبر تقنية VAR أكبر التغييرات في كرة القدم الحديثة، وذلك لسماحها بمراجعة الكثير من القرارات وتقليل الجدل على الحكام الذي كان في الماضي.

بالرغم من أن الظهور الأول لحكم الفيديو كان في 2017، لم يتم إدراجه في الفيفا حتى الآن، وذلك لحقيقة أن الحكم في اللعبة هو الحاسوب الذي لا يمتلك نفس هامش الخطأ عند البشر.

لكن هذه التقنية أصبحت جزء لا يتجزأ من اللعبة، وبالتأكيد ستعمل إلكترونيك آرتس على تواجدها في فيفا 21.

المزيد من حقوق الدوريات والأندية

أحد أهم مناطق تميز الفيفا عن نظيراتها من الألعاب، هو وجود كمية كبيرة من الحقوق الرسمية للدوريات والأندية في جميع أنحاء العالم.

لكن في فيفا 21  لم يتواجد فريق كبير مثل يوفنتوس بشكلٍ رسمي وتم وضعه باسم بيمونتي كالتشيو، كذلك لم تنجح اللعبة في الحصول على حقوق ملعب الكامب نو ولم يتواجد بها، وسيستمر ذلك في فيفا 21 لامتلاك كونامي هذه الحقوق.

لا يخفى على أحد أن هناك سباق للحصول على الحقوق بين لعبتي فيفا وبرو إيفوليوشن سوكر، لذا سيكون من المثير ما الذي سيحدث في الأيام المقبلة.

تحسينات في الكارير مود

تواجدت بعض المشاكل التقنية في الوضع الوظيفي Career Mode للعبة فيفا 21 ، ومنوا محبي هذا النمط من اللعبة النفس في تطوره وإصلاح مشاكله.

هناك بعض الأشياء التي يرغب محب الكارير مود في تواجدها في فيفا 21، مثل رغبتهم في واقعية أكبر في عملية انتقالات اللاعبين وتكامل أكبر للاعبين الشباب وإمكانية تعديل الملاعب.

تم اقتراح أيضًا زيادات على FIFA 21 تمس بشكل مباشر الوضع الوظيفي، مثل صافرات وصيحات استهجان ضد لاعب ما في حالة انتقاله لفريق منافس، ومجموعة أكبر من ردود الفعل الإدارية.


أفضل اللاعبين في فيفا 21 :

يمكن الاطلاع على أفضل اللاعبين بالمهارة , التسديد , القوة البدنية , السرعة وباقي الميزات من خلال موقع فيفا الرسمي 


نجم غلاف فيفا 21 :


كلمات للبحث :

فيفا 21

FIFA 21

EA Sport

Ultimate Team

Trend

ترند

 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق