31‏/10‏/2020

تحميل تطبيق Betternet VPN لفتح المواقع المحجوبة بنسخة كاملة للاندرويد

الحظر والعقوبات المفروضة عنفاً على بعض البلدان من أكثر الأشياء المزعجة في عالم الانترنت .. نستعرض لكم في هذا الموضوع طريقة بسيطة لتجاوز هذا الحجب للمواقع والتطبيقات وحتى الألعاب .

Betternet VPN 
هو احد تطبيقات الاندرويد القوية في مجال الحماية من التعقب وتغير عناوين الاتصال وهو الحل الأمثل للتغلب على قوانين الحظر المفروضة على بعض البلدان .. فمن خلال هذا التطبيق البسيط يمكن الدخول الى جميع المواقع بأمان دون الكشف عن المكان الموجود فيه الأمر الذي يساعد على الحماية المثالية في جميع المواقع وخاصة مواقع الدفع .

ميزات مميزة قادمة مع الوحش BetternetVPN
  • 1- وصول غير محدود للبيانات .
  • 2- اتصال سريع ومستقر دون تقطع .
  • 3- امكانية اختيار سيرفرات بلدان عديدة .
  • 4- يأتي بدون اعلانات ابداً .
  • 5- واجهة بسيطة ومميزة .
شاهد ايضاً
تحميل برنامج Betternet VPN لفتح المواقع المحجوبة بنسخة كاملة للكمبيوتر

الاصدار 5.6.3 (كامل الميزات) .
تاريخ التحديث 31 / 10 / 2020
التوافق Android +5.0
الحجم 28 mb

ملاحظة : قبل فتح رابط التحميل تأكد من استخدام متصفح خارجي مثل جوجل كروم او المتصفح الافتراضي .. كما يمكنك التحميل من تطبيق ميجا بشكل مباشر .
رابط التحميل



في حال كان لديكم اي استفسار يمكنكم وضعه في صندوق التعليقات اسفل الموضوع .

كلمات للبحث : 
افضل vpn للاندرويد , vpn كامل betternet , betternet vpn , betternet pro , betternet vpn pro , betternet vpn full , بروكسي , في بي ان , 2020 , برنامج بروكسي , برنامج فتح المواقع المحجوبة , برنامج تخطي الحظر , برنامج في بي ان ، BETTERNET VPN,safervpn , ping vpn, vpn microsoft, vpn amazon,افضل vpn مجاني للاندرويد , dns smart , betternet premium vpn nord vpn windows , , betternet vpn تحميل , betternet premium 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق