21‏/10‏/2020

برنامج مميز للحفاظ على صحة عينيك من أشعة الحاسوب CareUEyes


CareUEyes 

هو برنامج مفيد جدًا للعناية بالعيون حيث يساعدك على تقليل إجهاد العين وإراحة عينيك. وإذا كنت من الأشخاص الذين يجلسون لساعات طويلة أمام الحاسوب فإننا ننصحك بشدة بإستعمال هذا البرنامج الذي يساعد على الحفاظ على سلامتك وصحة عينيك.


تعد إعدادات السطوع غير الصحيحة لشاشة الكمبيوتر أحد المصادر الرئيسية لإجهاد العين ، حيث تحتوي على أضواء زرقاء تؤثر على عينيك.


البرنامج يمكنك من تخفيف اللون والشفافية و تغيير إضاءة الشاشة إلى أوضاع مختلفة منها الوضع الليلي , وضع العمل , وضع القراءة وجميع هذه الوضعيات تقلل من خطر أشعة شاشة الحاسوب على العين وتساعد في الحفاظ على صحة عينيك بشكل أساسي.


ميزات برنامج CareUEyes 

1- منع إجهاد العين :الضوء الأزرق هو ضوء يسهل وميضه ويؤثر على الحدة ويسبب إجهاد العين. يقوم البرنامج بتصفية الضوء الأزرق عن طريق ضبط درجة حرارة اللون. كلما انخفضت درجة حرارة اللون ، قل الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة.


2- تقليل آلام العين : يمكن أن يتسبب سطوع الشاشة في تعب العين. يقوم البرنامج تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة تقريبًا بنفس مستوى السطوع المحيط بك.


3- تقليل مشاكل الرؤية : أظهرت الدراسات أن التعرض المفرط للضوء الأزرق يمكن أن يدمر خلايا الشبكية. هذا يمكن أن يسبب مشاكل في الرؤية ولذلك استخدام البرنامج يساعد في تخفيض الضوء الأزرق مما يؤدي إلى تقليل مشاكل الرؤية.


4- تحسين النوم :يمكن للضوء الأزرق في الليل أن يثبط إنتاج الميلاتونين ويسبب مشاكل في النوم.لذلك عند استخدام البرنامج سيؤدي لتقليل الضوء الأزرق في الليل وتحسين النوم.


حجم البرنامج 4.9MB

رابط التحميل 


بانتظار أن تخبرونا بآرائكم حول البرنامج في صندوق التعليقات

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق