25‏/11‏/2020

برنامج NetLimiter للتحكم في إستهلاك البرامج للإنترنت بنسخة كاملة


برنامج NetLimiter Pro
يعطيك هذا البرنامج التحكم الكامل في استهلاك البرامج لسرعة الانترنت و يمكنك من تحديد سرعة النت لكل برنامج بشكل منفصل بأى قيمة تريدها.


 تعرض نافذة البرنامج الرئيسية سرعة التنزيل والتحميل للعمليات النشطة والمعلومات التفصيلية المتعلقة بالاتصالات الواردة والصادرة ، ويمكّنك البرنامج من تعيين قواعد محددة لإستهلاك البرامج أو عمل حظر كامل لوصول الانترنت على برامج او خدمات معينة مثل تحميل التحديثات وغيرها.


طريقة عمل البرنامج :

بعد تثبيت البرنامج ستظهر قائمة بجميع البرامج التى تعمل حاليًا على الجهاز وتستهلك الإنترنت بالإضافة لخدمات نظام تشغيل ويندوز، لذا ستجد بعض عمليات ويندوز ظاهرة ضمن قائمة العناصر التي تستخدم انترنت فى البرنامج وإذا نظرت إلى العمود DL Rate أو عمود UL Rate سوف تتمكن من تتبع معدل الاستهلاك الفعلي لكل برنامج سواء فى عمليات التحميل أو الرفع. 


كيفية تحديد سرعة التحميل والرفع لكل برنامج :

 إضغط على اسم البرنامج  ثم أختر من القائمة "Add rule" لتظهر لك نافذة بعنوان "Rule Editor". وفي حقل "Limit" ادخل السرعة التي تريد تحديدها للبرنامج سواء بالكيلوبايت أو الميجابايت أو الجيجابايت. لاحظ أن هذه السرعة خاصة بالتحميل؛ بينما إذا كنت تريد تحديد سرعة الرفع، فحدد Out من قائمة Direction ثم حدد السرعة. بعد الإنتهاء، ضع علامة صح بجوار "Enabled" ثم اضغط على زر Save.


وأيضاً يمكنك البرنامج من تحديد الـ Quota أو حصة كل برنامج من سعة الإنترنت المحدودة؛ وسوف تحصل على إشعار أو تنبيه فى حال قيام أحد البرامج بتجاوز الحد المسموح له. هذا مفيد لإدارة باقة الإنترنت وجعلها تستمر معك لفترة طويلة .

صور من البرنامج

 إصدار البرنامج: 4.1.2
حجم البرنامج: 5.5MB

رابط التحميل 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق