20‏/02‏/2021

تحميل محاكي الاندرويد Memu 7.3.3 لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر باخر تحديث

الآندرويد او نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم على أجهزة الهاتف المحمولة ونظراً لكثرة التطبيقات والألعاب المطورة على بيئة اندرويد فقد يحتاج العديد من الأشخاص الى طريقة يمكن من خلالها تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب بشكل مباشر .. فهل وكيف يمكن هذا ؟

نستعرض لكم في هذا الموضوع برنامج مميز او محاكي يمكن خلاله فعلاً تشغيل جميع تطبيقات والعاب الاندرويد بكل سهولة على أجهزة الكمبيوتر .

ميمو او Memu هو واحد من بين أفضل المحاكيات على أجهزة الكمبيوتر والذي يمكن من خلاله تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد بكل احترافية وسرعة وسهولة نظراً لكم من الميزات الجميلة الموجودة فيه .

ما هي ميزات الاندرويد Memu ؟

1- خفيف الحجم وسريع الإداء .
2- يدعم وضعيات لعب الألعاب بطريقة احترافية .
3- لايتطلب الكثير من الموارد .
4- يدعم تعدد تشغيل البرنامج في وقت واحد .
5- يمكن التحكم بالإعدادات المتقدمة فيه وتخصيص الاختصارات .

في مقارنة بسيطة مع محاكيات اخرى اثبت محاكي Memu جدارته بفارق جيد من حيث النقاط وكانت النتائج على النحو التالي : 
يذكر أن لمحاكي Memu شعبية كبيرة بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر حيث وصل العدد الإجمالي من التنزيلات لهذا المحاكي العملاق لأكتر من 100 مليون عملية تحميل من مختلف بلدان العالم .
الإصدار 7.3.3 الاحدث .
تاريخ التحديث 13 / 2 / 2021 .
الحجم 444 mb .

روابط التحميل


سيرفرات Up4Ever
تضم بعض الاعلانات لتغطية نفقات الموقع شكراً لتفهمكم 💜
سيرفرات MEGA
سيرفراتنا المعتادة على ميجا ❤
سيرفرات Telegram
من خلال قناتنا على التلغرام بشكل مباشر 💙

كلمة سر فك الضغط 
www.expert1net.com

شاهد ايضاً
كلمات للبحث
افضل محاكي اندرويد, محاكي اندرويد, احسن محاكي اندرويد, محاكي اندرويد للعبة بابجي, محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة, محاكي اندرويد جديد, تشغيل تطبيقات الهاتف علي الحاسوب, محاكي بابجي, واتساب للكمبيوتر, اسرع محاكي, افضل محاكي , تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر , نظام اندرويد على الحاسوب , برمجيات اندرويد , اسعار محاكيات اندرويد , محاكي مجاني , برامج مجانية,  تطبيقات مجانية , كيف تصمم تطبيق على الاندرويد , تطبيق حجب الاعلانات للاندرويد , صانع تطبيقات الاندرويد , موقع صناعة تطبيقات اندرويد , صنع تطبيقات اندرويد , تحميل متجر الاندرويد سوق بلاي للكمبيوتر برابط تنزيل مباشر مجانا , برامج هواوي اندرويد , العاب android , لعبة أندرويد , لعبة الاندرويد , كيف تصمم تطبيق على الاندرويد .

هناك تعليقان (2)

  1. الردود
    1. كلمة سر فك الضغط هي الرابط بحد ذاته نسخ ولصق ⬇️💙
      www.expert1net.com

      حذف