24‏/02‏/2021

تحميل تطبيق Shazam 11.14 Full لمعرفة اسم أي اغنية عن طريق اللحن أو الكلمات

الانترنت والذكاء الصنعي والتطبيقات التي تظهر بقوة رهيبة كل يوم فعالم التطور التكنولوجي أصبح اليوم بوابة رئيسية لكل مشروع ناجح .. نستعرض لكم في هذا الموضوع واحد من مشاريع عالم التكنولوجيا الرقمية الناجحة والتي تحل مشكلة شائعة فتابعوا معنا .

قد تعلق الكثير من الهمهمات في مخيلتنا عن أغنية كنا قد سمعناها في أحد الطرقات او عند بعض الأصدقاء وبالتأكيد ينتابنا فضول شديد لمعرفة أسم هذه الأغنية ولكن دون جدوى أو حتى تذكر لبعض الكلمات الخاصة بها سنقول لك دع القلق وهمهم او أسمعْ تطبيق اليوم هذه الدندات والكلمات ليظهر لك أسم الأغنية وكامل المعلومات المتعلقة بها .

 تطبيق شازام او Shazam وهو عبارة عن تطبيق موجه للهواتف المحمولة يحمل ميزة رهيبة تمكن الأشخاص من معرفة أسم اي اغنية من خلال جزء من الموسيقى الخاصة بها او حتى بعض الكلمات منها او حتى الهمهمات .

ماهي ميزات تطبيق شازام Shazam ؟
  • 1- امتلاك قاعدة بيانات قوية جداً مع دعم للموسيقى العربية .
  • 2- واجهة مستخدم سهلة دون أي غموض أو تعقيد .
  • 3- القدرة على الاتصال بـ الراديو لإنشاء قائمة تشغيل للموسيقى .
  • 4- القدرة على مشاهدة الفيديوهات من خلال يوتيوب .
  • 5- سهولة مشاركة الموسيقى مع الاصدقاء .

يُباع تطبيق Shazam Encore حاليًا في متجر جوجل بلي بسعر 5.99 دولار أمريكي ولديه تقييم 4.4 من 5.0 ، والذي سنوفره لك في Expert1Net بأحدث إصدار مجاناً بناءاً على طلب المستخدمين .

 أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Shazam Encore يتطلب اتصالاً بالإنترنت للعثور على معلومات الموسيقى ويعمل أيضًا مع إنترنت بطاقات SIM .

الاصدار 4.1 كامل الميزات .
تاريخ التحديث 23 / 2 / 2021 .
الحجم 15 MB .

روابط التحميل
سيرفرات Up4Ever
تضم بعض الاعلانات لتغطية نفقات الموقع شكراً لتفهمكم 💜
سيرفرات MEGA
سيرفراتنا المعتادة على ميجا 
سيرفرات Telegram
من خلال قناتنا على التلغرام بشكل مباشر

كلمات للبحث :
shazam encore, shazam encore android, shazam encore mod, shazam encore pro , برنامج شازام , تطبيق شازام , شازام برنامج , Shazam برنامج , تطبيق Shazam , موسيقى , لحن , معرفة الأغنية , استنتاج الأغنية , تحليل الصوت , اعرف اسم الاغنية من اللحن ,  اسم الاغنية من اللحن , لحن اغنيه تطبيقات اندرويد ، برامج اندرويد ، تحميل .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق