10‏/02‏/2021

كيف سيكون Windows XP لو تم اصداره من جديد في عام 2021

في الوقت الحالي تعمل مايكروسوفت على تقديم تحسينات طفيفة على واجهة نظامها الأحدث ويندوز 11 لتقديم العديد من التحسينات التي طال انتظارها ، بالنسبة للعديد من الأشخاص قد تكون التحديثات ليست على مستوى عالي من التغيير ولكن مازال الوقت مبكراً لإصدار الحكم النهائي .

عندما وصل WindowsXP لأول مرة في عام 2001 أحدث هزة ضخمة في العالم نظراً لتصميمه الثوري ونظام الألوان المبهج ، فلو تسائلت اليوم كيف سيبدوا WindowsXP لو تم اصداره في عام 2021 فلدينا الإجابة في هذا الموضوع 😁💙 .

استخدم المصمم المصري عبد الرحمن صبحي ابداعه في ابتكار مفهوم جديد لنظام التشغيل القديم Windows XP وذلك لإصدار رؤية جديدة لما سيبدو عليه هذا النظام لو تم اصداره في عام 2021 .

في حين يمكن التعرف على النظام بشكل سريع نظراً للعلامات الرئيسية المميزة فيه كزر ابدأ الكبير و الشكل الكلاسيكي القديم ويقدم هذا التصميم أيضًا عناصر حديثة بسلاسة مثل Cortana و Task View و Action Center ، بالإضافة إلى مستكشف الملفات المعاد تصميمه - مع علامات التبويب .

كما قد تتوقع ، فإن السمات المعروضة تشمل الأزرق ، والأخضر الزيتوني ، والفضي ، اضافة الى الوضع الداكن المظلم .

ولمزيد من الحنين إلى الماضي ، أضاف عبد الرحمن صبحي إشارة إلى 3D Pinball و Rover The Dog مساعد البحث المحبوب من Microsoft .

يذكر ان الواجهة المعروضة ليست منفذة على هيئة نظام تشغيلي انما هي واجهة تصميمة فقط .

شاهد ايضاً 


اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيكم في هذا التصميم في التعليقات أدناه ،وهل تفضلونه على تصميم Windows 10 ؟

هناك 4 تعليقات

  1. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيكم في هذا التصميم في التعليقات أدناه ،وهل تفضلونه على Windows 10 ؟
    ---> سؤالك غبي حتما - احنا فى 2021 وانت جايب نظام منتهى من تسع سنين وبتسألنا عن رأينا ؟
    طب بزمتك اراهنك لو قدرت تسطب جوجل كروم الاصدار 70 فما احدث ع البهرجة اللى انت جايب صورها وفرحان بيها دى
    90% من البرامج حاليا اصبحت للنواة 64بت وانت جاب نظام ميت تحاول احياءة بشوية ثيمات وصور خلفية زاهية والدنيا لا تسعك من الفرحة
    جاتها نيلة اللى عايزة خلف !!

    ردحذف
    الردود
    1. يبدو انك لم تفهم المغذى من الموضوع ولا عيب في ذلك ولكن العيب هو التعليق الاستفزازي الذي تكتبه وانت وفي ثقة من نفسك .. انصحك ان تتعلم كيف تعبر عن رأيك باحترام .. نتكلم في الموضوع عن الواجهات وليس عن الأنظمة وكلنا على دراية بإنتهاء دعم النظام وبصعوبة استخدامه في هذا الوقت ، في حين ان نظام عملاق كويندوز XP ليس بحاجة الى الى تطبيل لإعادة احياءه فهو مايزال موجود اصلاً عند بعض المستخدمين .. ولو قرأت السؤال بشكل جيد لما علقت بهذه الطريقة .

      حذف