06‏/03‏/2021

تحميل لعبة كلاش اوف كلانز Clash of Clans 13.6 للاندرويد باخر تحديث

كلاش اوف كلانز او صراع العشائر هي لعبة استراتيجية من نوع التخطيط والذكاء من انتاج عملاقة الألعاب سوبرسيل صدرت لأول مرة في عام 2012 وهي بعمر 9 سنوات ولها شعبية كبيرة حتى الآن .

في هذه اللعبة ، عليك بناء قرية فريدة من نوعها باستخدام الأدوات المتاحة ، وجعلها مزدهرة ، وهزيمة القرى الأخرى في معارك مختلفة ، والخروج منتصراً في معارك اخرى بين القبائل .

لديك الفرصة لبناء قريتك وإمبراطوريتك حسب رغبتك وبالطبع ، بناء قرية ليس بهذه السهولة ، لأنه عندما يكون هناك نقص في الأدوات ، فإن أعداء مختلفين سيهاجمونك ، وهو ما يجب عليك قمعه باستراتيجيتك الخاصة ، فإذا قمت ببناء المباني الخاصة بك من القاعدة وقمت بتثبيت الجدران بشكل صحيح ، فسوف تهزم العدو بلا شك ، وكذلك في الهجوم سواء فزت أو خسرت معركة فإن ذلك يعتمد على تفكيرك الإستراتيجي يا صديقي .

يتم لعب اللعبة عبر الإنترنت بالكامل ، وإذا لم تجعلك تدمن عليها ، فأنت محظوظ ! 😂

في اللعبة ، ستواجه جميع أنواع القرى وستتنافس مع مستخدمين آخرين حول العالم ، وستجلب تجربة اللعبة الإستراتيجية الأكثر إدمانًا وإثارة على هاتف Android الخاص بك !
أسم اللعبة : Clash Of Clans.
حجم اللعبة : 151 mb .
سعر اللعبة : مجاناً .
الاصدار : 13.675.22 الاحدث .
تاريخ التحديث : 6 / 3 / 2021 .

روابط التحميل


سيرفرات Up4Ever
تضم بعض الاعلانات لتغطية نفقات الموقع شكراً لتفهمكم 💜
Arm
Arm 64 
X86
سيرفرات MEGA
سيرفراتنا المعتادة على ميجا
Arm
Arm 64
X86
سيرفرات Telegram
من خلال قناتنا على التلغرام بشكل مباشر
Arm
Arm 64 
X86

شاركونا ارائكم حول التحديث الجديد واذا كان لديكم أي استفسار ضعوه في صندوق التعليقات اسفل الموضوع 👇🏻🌺❤

كلمات للبحث :
العاب اندرويد , العاب الاندرويد , لعبه اندرويد , اندرويد جيمز , لعبة clash of clans , igvault كلاش اوف كلانس , العاب الاندرويد , قريه كلاش , سوبرسيل .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق