31‏/01‏/2022

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاستعادة الملفات المحذوفة بأحدث نسخة كاملة

يعد فقدان (ملف/ ملفات) من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وهواتفنا المحمولة ووسائط التخزين الخارجية من أعقد المشاكل الشائعة بين المستخدمين نتيجة حدوث أعطال مفاجئة في الأجهزة أو الحذف عن طريق الـخطأ والتي تسبب خسارة الوثائق المهمة والكثير من الملفات الضرورية ومن ضمنها الصور ومقاطع الـفيديو، ولضمان استعادة واسترجاع الداتا المحذوفه بقدر المستطاع لابد من استخدام برنامج احترافي مخصص لأداء هذه المهمة بسلامة ودقة ومصداقية واحترافية عالية، ويعد برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician Pro الشهير والذي يعمل بنظام ويندوز من أحد أقوى البرامج المجانية للكمبيوتر والذي يقدم أفضل حلول إستعادة كامل الملفات المحذوفة مجانا و بسهولة, ويتميز بقدرته على الوصول إلى الأقـراص الصلبة بكافة أنواعها ومحركات أقراص فلاش ويدعم بطاقات الذاكرة الخارجية المخصصة للهواتف النقالة والكاميرات وغيرها بشكل سريع ومباشر، وبالتالي فهو قادر على حماية البيانات الثمينة من فقدانها بشكل تام عند التعرض للعديد من السيناريوهات المختلفة.

أهم مميزات برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free لنظام Windows:




إستعادة البيانات المحذوفة/المفقودة مجاناً:

يعاني معظم المستخدمين بشكل دوري من عمليات الحذف الخاطئة، ولحسن الحظ يدعم برنامج EaseUS Data Recovery Wizard استعادة ما تم حذفه بشكل مثالي، مثلاً : عند النقر على خيار "حذف" أو عند الحذف النهائي بعد الضغط على "Shift + Delete" أو إفراغ سلة المحذوفات.


يستعيد الملفات المحذوفة بعد التهيئة (الفورمات):

تسبب عملية تهيئة (فورمات) وحدات الـتخزين عن طـريق الخطأ أو عن قصد إلى فقدان جميع الملفات المخزنة، حيث يوفر EaseUS Data Recovery Wizard Free الحل الفعال والمثبت لاستعادة تلك البيانات المحذوفة من محركات الأقـراص الثابتة (الهارد ديسك)، ومحركات USB ، وبطاقات الذاكرة (مميوري كارد- sd card) ،وأجهزة التخـزين الأخرى، حتى بعد زمن طويل من عملية التهيئة.


إسترجاع من وسائط التـخزين:

إن البرنامج المجاني EaseUS Data Recovery Wizard مصمم للوصول إلى الأقراص الثابتة ووسائط التخزيـن الخارجية التي يتعذر الوصول إليها بسبب الأعطال البسيطة أو تلفها، مما يعطي مجال أكبر لـ استرداد البيانات المحذوفة والحفاظ عليها ثانيةً.



يمكنك من الاستعادة في الحالات الطارئة:

تعمل الفيروسات التي تصيب الأجهزة في بعض الأحيان على تعطل نظام التشغيل بشكل تام أو فشل الوصول إلى الملفات وفقدانها، وبالتالي يسعى البرنامج EaseUS بقدر المستطاع إلى تأمين استعادة كافة الملفات المحذوفة والمفقودة.


المسح السريع والمتقدم:

يسعى البرنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free باستمرار إلى تطوير الخوارزمية المتعلقة بعملية الـبحث عن الملفات من خلال وضع المسح السريع الذي يتميز بسرعة كبيرة، بينما يحتاج المسح المتقدم العميق إلى وقت أكثر بهدف استعادة عدد أكبر من الملفات المحذوفة داخل وسائط التخزين كافة.


الاستعادة أثناء عملية المسح:

تبرز أهمية EaseUS Data Recovery Wizard في استرجاع كامل الملفات أثناء عملية المسح عن البيانات الضائعة، فهو قادر على توفير الكثير من الوقت.


المرونة في إيقاف واستئناف عملية المسح:

تستغرق عملية البـحث الكثير من الوقت كلما كانت كمية الملفات المحذوفة كثيرة، ولتسهيل هذا الإجراء يقدم برنامج EaseUS Data Recovery Wizard ميزة إيقاف المسح المؤقت للجلسة واستئنافها في وقت أخر بكل مرونة عند الضغط على خيار EaseUS Backup Free لإنشاء نسخة احتياطية من عملية المسح، ولاستئنافها في وقت لاحق، فقط اختر النسخة المحفوظة على الكمبيوتر وبعدها سيبدأ الاستكمال السليم للمسح.



فرز الملفات وتصفيتها بشكل رائع جداً:

يسمح البرنامج EaseUS Data Recovery Wizard بالوصول إلى نوع معين من الملفات باستخدام خيار "التصفية" من بين آلاف وملايين النتائج دون هدر الوقت وعرض تفاصيل الملفات المحذوفة و التنسيق فيما بينها.


تخصيص المسح:

تعد هذه الأداة من افضل و اقوى أدوات برنامج EaseUS Data Recovery Wizard والتي تهدف إلى تخصيص وتجميع أنواع محددة في عملية البحث، مثل الصور والفيديو والمستندات وغيرها، للحصول على نتائج سريعة عند استعادة تـلك الملفات المحذوفة مرة واحدة.


المعاينة قبل الاستعادة:

لإثبات فعالية برنامج EaseUS المميز لا بد من تطبيق  المعاينة الحقيقية للملفات التي فقدت كـ (فتح الصور، تشغيل الموسيقى، مقاطع الفيديو، المستندات النصية، وملفات Word, Excel, PowerPoint)، ليضمن EaseUS Data Recovery سلامة البيانات وقابلية استردادها قبل البدء في الاستعادة.


شمولية برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاستعادة الملفات مجانًا:

يقدم البرنامج تجربة مميزة للمستخدم لاستعادة الملفات المحذوفة من خلال واجهة استخدام بسيطة جدا وسلسة و يتميز بحجم خفيف لا يتجاوز 40 ميغا بايت ، ولا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك من ( معالج ومكونات أخرى) حيث يمكن تنزيل وتثبيت وتفعيل أحدث اصدار من برنامج EaseUS Data Recovery Wizard  بسهولة وسرعة على محرك  القرص الصلب، والمدعوم باللغة العربية و اللغة الإنجليزية والمزيد من اللغات الأخرى ليشمل استخدامه ملايين المستخدمين على نطاق واسع وبشكل مجاني.


معلومات إضافية عن برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free :

* التحديث: 14.5.0.
* التوافق: Window XP-7-8-10-11.
*المطور: EaseUS.
* الحجم: 47MB.

روابط تحميل برنامج Easeus data recovery wizard pro :


سيرفرات Up4Ever
تضم بعض الاعلانات لتغطية نفقات الموقع شكراً لتفهمكم 💜
سيرفرات MEGA
سيرفراتنا المعتادة على ميجا 💖
سيرفرات Telegram
من خلال قناتنا على التلغرام بشكل مباشر 💙
سيرفرات مباشرة
قد تكون محظورة في بعض البلدان وتحتاج VPN 💚

كلمة سر فك الضغط
www.expert1net.com

ملاحظة: طريقة التفعيل مرفقة مع البرنامج بمستند نصي.

كلمات للبحث :
استعادة الملفات المحذوفة , برنامج easeus data recovery wizard , easeus data recovery wizard 
easeus data recovery wizard  , تحميل برنامج easeus data recovery wizard , تحميل برنامج easeus data recovery wizard , data recovery wizard  , لاستعادة المحذوفات , تحميل برنامج easeus data recovery wizard full , easeus data recovery professional , برنامج easeus data recovery wizard professional , الملفات المحذوفة easeus data recovery wizard , استعادة الملفات المحذوفه للكمبيوتر مجانا , لاستعادة ملفات الأندرويد المحذوفة مجاناً , استعادة فيديو , استعادة صور , لاستعادة ملفات PDF , لاستعادة jpg , لاستعادة MP3 .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق