02‏/09‏/2023

تحميل تطبيق 365Scores Full No Ads: نسخة كاملة بدون اعلانات مجاناً

تحميل تطبيق 365Scores: Live Scores & News - نسخة كاملة بدون اعلانات مجاناً
هل تبحث عن تطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه لمتابعة أحداث كرة القدم العالمية؟ هل ترغب في الحصول على آخر الأخبار والنتائج والانتقالات والتحليلات لأبرز الدوريات والبطولات؟ هل تشجع أحد الفرق الكبيرة مثل برشلونة أو ريال مدريد أو مانشستر يونايتد أو بايرن ميونيخ؟ 

إذا كانت إجابتك نعم، فلا تتردد في تحميل تطبيق 365Scores المميز الذي يجمع بين السرعة والدقة والتفاعلية في تقديم كل ما يهمك من معلومات عن عالم الساحرة المستديرة. سواء كنت تهتم بالدوري الإسباني أو الإنجليزي أو الألماني أو الإيطالي أو الفرنسي أو المكسيكي، أو بدوري أبطال أوروبا أو دوري أبطال الكونكاكاف، فستجد في التطبيق كل ما تريد وأكثر. انضم إلى ملايين المستخدمين الذين يستخدمون الطبيق للاستمتاع بأفضل تجربة لمشاهدة كرة القدم.

ماهو تطبيق 365Scores: Live Scores & News ؟

تطبيق 365Scores: Live Scores & News هو تطبيق رائع يمنحك إمكانية متابعة أحدث الأخبار والنتائج والإحصائيات لفرقك ودورياتك المفضلة في كرة القدم وغيرها من الرياضات. يمكنك تخصيص التطبيق لتلقي التنبيهات عن المباريات والأهداف والبطاقات والتغييرات وغيرها من الأحداث المهمة. كما يمكنك مشاهدة ملخصات الفيديو والصور والتعليقات للمباريات التي فاتتك أو التي تشاهدها حاليا. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق معلومات شاملة عن الفرق واللاعبين والجداول والترتيب والمواعيد والمزيد. تطبيق 365Scores: Live Scores & News هو تطبيق مثالي لعشاق كرة القدم والرياضة بشكل عام ، حيث يمكنهم البقاء على اطلاع بكل ما يحدث في عالم الرياضة بسهولة وسرعة.


ميزات تطبيق 365Scores: Live Scores & News :

1- عرض النتائج المباشرة ، وأخبار الريـاضة ، وموجز الشبكات الاجتماعية ، ومقاطع الفيديو ، وجدول الألعاب ، وتحديثات القائمة ، والإحصائيات في الوقت الفعلي ، وحركة اللاعب والعديد .

2- القدرة على انشاء لوحة نتائج خاصة باهتماماتك - اختر الفرق والبطولات والرياضات التي تريد متابعتها بشكل أكبر .

3- تغطية مبـاشرة سريعة جداً لكل الأحداث - التشكيلات والإصابات والإيقافات والأهداف والبطاقات الصفراء والحمراء.

4- الحصول على تنبيهات لكل الأحداث في الوقت الفعلي .

5- القدرة على مشاهدة الأهداف بعد 5 دقائق من تسجيلها .

6- واجهة بسيطة ومميزة وجذابة .

7- سريع الأداء وخفيف الحجم .


365Scores: Live Scores & News

تفاصيل تطبيق 365Scores: Live Scores & News APK :

  • اسم التطبيق 365Scores-V12.9.7-Full@Expert1net.apk.
  • حجم التطبيق 44.2 mb.
  • الاصدار  V12.9.7.
  • نوع النسخة : كاملة الميزات وبدون إعلانات. 
  • التوافق android 5.0 | الاندرويد 5.0 وأعلى .
  • السعر مجانا .
  • تاريخ التحديث 2 / 9 / 2023.

روابط تحميل تطبيق 365Scores: Live Scores & News بالنسخة الكاملة

سيرفرات MEGA
رابط يضم بعض الاعلانات لتغطية نفقات الموقع شكراً لتفهمكم 💓
سيرفرات Telegram
من خلال قناتنا على التلغرام بشكل مباشر 💙


شاهد ايضاً :

كلمات للبحث :
بدون اعلانات , برنامج score , مجانا عربي بدون اعلانات , مجانا عربي بدون , بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير , تحميل برنامج 365scores لمتابعة نتائح المباريات بدون اعلانات , تحميل برنامج 365scores لعرض نتائج المباريات بدون اعلانات , نتائج مباشرة ل المباريات الخاصة بكرة القدم ,تحميل برنامج 365scores , تحميل تطبيق 365scores الخاص بـِ المباريات , تحميل برنامج Score apk , تحميل برنامج 365scores apk , Download 365Scores free , Download Score تحميل Score .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق