04‏/02‏/2021

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للاندرويد Super Mario Bros بنسخة كاملة

سوبر ماريو لعبة الطفولة المميزة التي عشنا معها أجمل الأوقات بين ايديكم بالنسخة القديمة المميزة لهواتف اندرويد .

نالت لعبة سوبر ماريو شهرة واسعة حول العالم وكانت لحوالي ثلاثة عقود لعبة الفيديو الأكثر مبيعاً على مرّ الوقت، ووصلت مبيعاتها لأكثر من 40 مليون نسخة ..  وكانت اللعبة مسؤولة إلى حد كبير عن بداية نجاح نظام نينتيندو الترفيهي في حين عرفت موسيقى اللعبة في جميع أنحاء العالم حتى من قبل الذين لم يلعبوا اللعبة من قبل .

ولكن هل تعملون ماهي قصة اللعبة الشهيرة ؟ .. دعونا نتعرف عليها سويةً 👏🏻⬇️
في أحد الأيام، احتلّ مملكة الفطر ملك الشر كوبا هذا الملك كان لديه مجموعة من السلاحف القادرين على استخدام قوى السحر الأسود .. وقد استخدموا سحرهم هذا لتحويل شعب مملكة الفطر إلى جمادات من صخور وحجارة ونباتات سعياً لأسقاط المملكة .
ولكن ابنة ملك الفطر الأميرة تودستول هي الوحيدة التي كانت تستطيع إبطال مفعول التعويذة الا انها كانت أسيرة لدى الملك كوبا وهنا يأتي دور البطل ماريو الذي يسمع بهذا الأمور فيقرر إنقاذ الأميرة وانقاذ المملكة .

الحجم 15 mb .
تاريخ التحديث 4 / 2 / 2021 . 

قبل فتح رابط التحميل تأكد من استخدام متصفح خارجي مثل غوغل كروم

روابط التحميل
سيرفرات Up4Ever
تضم بعض الاعلانات لتغطية نفقات الموقع شكراً لتفهمكم 💜
سيرفرات MEGA
سيرفراتنا المعتادة على ميجا 
سيرفرات Telegram
من خلال قناتنا على التلغرام بشكل مباشر

طريقة التشغيل : 
  • 1- قم بتحميل تطبيق NES Coalition من الرابط الموجود في الأعلى .
  • 2- قم بعدها بتثبيت التطبيق بعد السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة .
  • 3- افتح التطبيق لتلاحظ وجود عدد ضخم جداً من الألعاب القديمة .
  • 4 - اختر لعبة سوبر ماريو من أول القائمة .
  • 5-  ابدأ اللعب واستمتع .
ملاحظة :
يمكنكم تخصيص الأزرار وبعض الأعدادات من القائمة التالية كما في الصورة وذلك لجعل اللعبة تظهر على كامل الشاشة وبطريقة مائلة .


اذا كان لديكم أي استفسار فضعوه في صندوق التعليقات أسفل الموضوع 

كلمات للبحث : 
mario , super mario ps4 , odyssey super mario , super mario bros , mario bros , download super mario bros , download mario for android , download mario for iphone , super mario , mario bros ,mario old version , super mario , mario old game, super mario original game, super mario android emulator, super mario game online, games mario old version ,super mario online, mario online games , android games , android games , android 1 games , العاب الاندرويد , تنزيل العاب google play , العاب android , لعبة اندرويد , ألعاب android , العاب جوال اندرويد
لعبة ماريو القديمة , لعبة ماريو القديمه , تحميل لعبة ماريو , ماريو بروس , ماريو برذر , سوبر ماريو , تحميل لعبة ماريو القدمية للاندوريد , تحميل لعبة ماريو , سوبر ماريو apk ، mario apk , تصميم تطبيقات اندرويد , العاب اندرويد , لعبة ماريو القديمة الاصلية للاندرويد

هناك تعليق واحد