30‏/03‏/2021

ميزات جديدة قادمة لتطبيق واتساب قريباً .. تعرف عليها الآن

واتساب على مشارف جديدة قريباً حيث ستقوم بإطلاق العديد من الميزات والخصائص الجديدة لتتصدر ساحة المنافسة من جديد بعد تطبيق قرارها بسياسات الخصوصية الأخيرة التي أثارت ضجة عارمة في عالم التقنية .

ميزات جديدة قادمة لواتساب قريباً


1- ميزة الرسائل ذاتية التدمير 

حيث سيتمكن المستخدمين مع هذه الميزة من إرسال رسائل من صور او مقاطع صوتية وتحديد مؤقت زمني لحين مشاهدتها عند الطرف الآخر وبعدها سيتم حذف الرسالة تلقائياً بعد انقضاء التوقيت .

2- ميزة الدخول المتعدد للحساب من أكثر من جهاز 

الميزة التي طال انتظارها من WhatsApp حيث سيتمكن المستخدمين أخيراً من استخدام حسابهم على أجهزة أخرى في نفس الوقت ! وحسب منتدى المطورين WhatsAppBetaInfo فإنه سيمكن تشغيل الحساب على أكثر من 4 أجهزة في الوقت نفسه . 

3- ميزة تسجيل الخروج

وداعاً لخيار حذف الحساب , فكما أعتدنا على زر تسجيل الخروج في تطبيق التواصل الشهير Facebook سيكون الأمر نفسه مع واتساب حيث كشفت تقارير منتدى المطورين أن الشركة ستستبدل خيار حذف الحساب بخيار تسجيل الخروج .


4- ميزة تسريع الرسائل الصوتية

ميزة سيكون لها صدى جميل حيث أنه سيمكن من خلالها تسريع المقاطع الصوتية بأربع مستويات x1 - x2 - x3 - x4 لتتمكن من سماع التسجيلات الطويلة بوقت قصير .

5- ميزة الرسائل للقراءة لاحقاً

على الرغم من وجود ميزة الرسائل المؤرشفة في واتساب الإ انها غير عملية و ينقصها بعض التعديلات حيث سيتم استبدالها بميزة الرسائل للقراءة لاحقاً مع إضافة العديد من التحسينات منها إرسال الإشعارات للتذكير والعودة اليها .

6- ميزة الانضمام لمكالمات المجموعات الفائتة

ميزة ستمكن المستخدمين من الدخول الى المكالمات الصوتية والمرئية في المجموعات بعد بدأها بكل سهولة .


7- ميزة تكامل Instagram Reels مع واتساب

افادت تقارير منتدى المطورين أنه سيمكن من خلال تطبيق واتساب مشاهدة محتوى انستغرام ريلز مباشرة من داخل التطبيق وهي ميزة المقاطع القصيرة الجديدة التي أصبحت متوفرة في تطبيق انستغرام مؤخراً لتعمل فيسبوك على ربط تطبيقاتها مرة أخرى مع بعضها البعض .

شاهد ايضاً 

ما رأيكم بالميزات الجديدة ؟ شاركونا ارائكم في التعليقات .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق